روحانيات بلسم الجروح و جلب حبيب الروح .. منتدى لتبادل الاراء والخبرات و مساعدة الاعضاء
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القمر الازرق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد ادم
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 18/02/2013

مُساهمةموضوع: القمر الازرق   السبت أكتوبر 05, 2013 6:49 am

جميع اعمال السحر الاحمر و الابيض تكون ملائمة فيالنصف الاول من الشهر القمري اي مع القمر الصاعد ..وليلة القمر الكامل او البدر فيها يصل الى قمة الصعود وتكتمل دائرته استعددا للنزول..
و يحدث مرة كل ثلاث او اربع سنوات ان تضاعف ليلة القمر الكامل اي ليلتين وتسمى ليلة القمر الازرق ..
يقال ان الاجواء تشحن بنور روحاني ازرق وتحتفل الجن بهذه الليلة..وتصلح فيها اعمال السحر الابيض والاحمر..
يقول المثل من وقع في النهر ليلة القمر الازرق ياخذه الى الحبيب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://astromoon.forumaroc.net
 
القمر الازرق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روحانيات بلسم الجروح و جلب حبيب الروح  :: الفئة الأولى :: فلك و ابراج-
انتقل الى: