روحانيات بلسم الجروح و جلب حبيب الروح .. منتدى لتبادل الاراء والخبرات و مساعدة الاعضاء
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات برج الحوت 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
belle rose
المشرفة المميزة
المشرفة المميزة


عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 19/02/2013

مُساهمةموضوع: توقعات برج الحوت 2014   الأربعاء نوفمبر 06, 2013 8:30 am

برج الحوت

أنت مدعو يا عزيزي مولود برج الحوت هذا العام للمثابرة ومضاعفة الجهود وتكرار المحاولات حتى تتمكن من النجاح. عليك ان تبرز كفاءاتك ومواهبك ومهاراتك اذا كنت ترغب بأي تقدم أو ازدهار. عليك ان تستغل الفرص السانحة المتوفرة وتهتم بسمعتك واستقرارك العاطفي والعائلي والمهني. باستطاعتك توظيف جهودك وخبراتك في مشاريع تجارية والحصول على أرباح ومكاسب كتركة او ميراث او عقار وتحقيق الأمن والاستقرار.
على الصعيد العاطفي:-يوفر لك المناخ الايجابي لتحقيق طموحاتك والتقدم والازدهار والنجاح وتأتيك الأخبار السارة ويحالفك الحظ وتتخطى الأحزان فتمتن الروابط مع الشريك بطريقة مثالية وتعيد حساباتك بالنسبة لعلاقاتك الاجتماعية والعائلية، تحدد الخيارات عن وعي وخبرة وتتخلى عمن يزعجك وتتقرب من الناس الذين يستحقون ثقتك.تتزين حياتك بتغييرات ايجابية ويقدر الجميع كفاءتك ومزاياك لكن عليك ان تعزز الاتصالات المثمرة للتفاهم والتفاوض وحل المشكلات متشبثا بالأهداف وقد تجد نفسك إمام أوضاع جديدة تتطلب التأقلم والتكيف معها بهدوء.
على الصعيد العملي:- تكثر عليك العروض وتعيش ظروفا شديدة الأهمية والغنى وتقوم بنشاطات على كافة الأصعدة من خلال توظيف جهودك وقدراتك في مبادرات وتتلقى المكافآت التي تستحقها، تلبي دعوة للسفر أو تتجاوب مع عروض جديدة للعمل بفضل النشاط والخبرة والذكاء والمهارة والوعي الذي تتمتع به. يزودك الفلك بأفكار جديدة وطاقة كبيرة لتحقيق الأهداف، أما المشاكل فلا تخف، فبمضاعفة الجهود واتخاذ القرارات الصعبة والقاسية تضطر الى قلب صفحة جديدة أو التخلي عن بعض المواضيع التافهة، إلا ان التوجه الجديد يؤدي الى نتائج وتفاعلات ايجابية وقد تضطر ربما الى القيام بتنقلات أو سفر خدمة لمصالحك المهنية.
على الصعيد الشخصي:- ربما تواجه بعض الصعوبات في التعامل والتفاهم مع شركائك من الطرف الآخر أو مع الشركاء في العمل فقد تمر بفترة من المواجهات والخلافات قد لا تكون في مصلحة الطرفين وقد تنتهي بنزاع او فراق او طلاق. عليك آن تكون اكثر صبرا وحكمة ودبلوماسية في التعامل مع كل من تربط به علاقة شراكة. الوقت غير ملائم للدخول في نقاشات عقيمة و غير مجدية او تبادل الاتهامات. إذا كنت اعزبا لا ينصحك الفلك في هذه الفترة بالارتباط أو التوقيع على عقود قد تلزمك لفترة طويلة وتكتشف انك كنت متسرعا وربما تصادف تعطيل أو تأخير في الارتباط بخطبة آو زواج.
وقد تتعرض حياتك الزوجية الى بعض الهزات والمعاكسات.عليك أيجاد القاسم المشترك للتفاهم والابتعاد عن الانفعالات واستغلال الفرص والظروف الاستثنائية لاعادة التقارب والانسجام للعلاقات الثنائية وإعادة المياه الى مجاريها بدل الإصرار على المواقف او الإقدام على خطوات او قرارات متسرعة قد يندم عليها الطرفان.


 " />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توقعات برج الحوت 2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روحانيات بلسم الجروح و جلب حبيب الروح  :: الفئة الأولى :: فلك و ابراج-
انتقل الى: