روحانيات بلسم الجروح و جلب حبيب الروح .. منتدى لتبادل الاراء والخبرات و مساعدة الاعضاء
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات برج الميزان 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
belle rose
المشرفة المميزة
المشرفة المميزة


عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 19/02/2013

مُساهمةموضوع: توقعات برج الميزان 2014   الأربعاء نوفمبر 06, 2013 8:30 am

برج الميزان
توفر لك يا عزيزي مولود برج الميزان هذا العام التيارات الايجابية والطاقة الضرورية للنجاح وتكون الفرص مميزة. عليك ان تتحرك بسرعة مستغلا هذه الظروف الملائمة للتقدم والازدهار هناك وعود سمعتها في العام الماضي سوف تتحقق بفضل المثابرة والجهد والحظ الذي يدعمك وتتقوى لديك العزيمة والإرادة من جديد فتتفوق وتتميز عن الآخرين بسهولة. لا تتردد ولا تتراجع في استلام المسؤوليات الكبيرة حيث المناخ الفلكي يساهم في إنجاح مشاريعك وتكثر النشاطات على مختلف الأصعدة وتتنفس الصعداء. على الصعيد العاطفي:-تتضاعف فرص النجاح ويغلب التفاؤل على التشاؤم وتعوض الخسائر السابقة وتسجل أهداف كثيرة ونقاط لصالحك وربما تنجز عملا فنيا وتعيش أجواء رومانسية عذبة وممتعة تترك في نفسك ذكريات حلوة. اذا كنت عازبا فقد تحتفل بالزواج وإذا كنت متزوجا توطد العلاقة مع الشريك وتعرف ولادة طفل او مشروع مشترك كبير وتعيش مغامرات عاطفية.
على الصعيد العملي:- لا تخش التغيير ولا تضيّع الفرص العديدة التي تتاح لك حيث تتكلل جهودك بترقية… وتكافأ بالإعجاب والاحترام وخاصة على الصعيد المهني وتوفر لك الظروف المناسبة للدفع بمصالحك الى الأمام والنجاح وتحسين شروط العمل وظروفه من خلال تبادل الأفكار والآراء مع الرؤساء وأرباب العمل… وتقطف ثمار جهودك السابقة وتسهل لك المهمات وتركز على النظام وحسن المسئولية والصبر والمثابرة وقد يضعك القدر إمام امتحان لا بد ان تخرج منه منتصرا. كل ما كان يعرقل المساعي يترك مكانه لتحقيق الأهداف، بحيث تتطور أعمالك ونشاطاتك بطريقة فريدة وممتازة ويرفع الحصار عن أحلامك فيجد السائلون عملا يناسب طموحاتهم ويترقى الموظفون، في حين يحقق أصحاب الأعمال الحرة نجاحا كثيرة ويعرفون فترة من النمو والازدهار.إياك والإهمال أو الاستخفاف بعلاقاتك مع الآخرين او اقتحام الحواجز وتخطي الحدود.لا ترفض القيام بعمل إضافي أو تحمل مسؤولية فالاعتراض قد يهدد مستقبلك وعليك ان تحسن الأوضاع وتؤمن الاستقرار المطلوب لتبلغ الأهداف.
على الصعيد الشخصي:-قد تجد نفسك يا عزيزي مولود برج الميزان أمام واقع عائلي ويتوجب عليك اتخاذ قرارات حكيمة وتقديم بعض التنازلات بعيدا عن الانفعالات والحساسيات على اثر خلافات على ورثة او تركة.عليك التأقلم مع المستجدات والصبر والحكمة وضبط النفس والتصرف بدبلوماسية . وقد تصفي حساباتك مع الماضي او تجد نفسك وسط مواجهات ونزاعات لا بد من تسويتها لكن يحذرك الفلك من الإرهاق والتعب والمبالغة والحوادث وينصحك باعتماد الوقاية والحذر من إهمال صحتك وسلامتك، خفف من الاندفاع لئلا تتعرض للمخاطر والجروح النفسية حتى لا تدفع غاليا فاتورة أخطائك. كثيرون من مواليد برجك يتخذون في هذه الفترة قرارا بالرحيل او تغيير او نقل مكان السكن وقد تؤدي بعض المشاورات الى توجه جديد في حياتهم المهنية. عليك ان لا تجازف بأي مجال والابتعاد عن الأماكن المجهولة
والخطيرة.


 " />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توقعات برج الميزان 2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روحانيات بلسم الجروح و جلب حبيب الروح  :: الفئة الأولى :: فلك و ابراج-
انتقل الى: