روحانيات بلسم الجروح و جلب حبيب الروح .. منتدى لتبادل الاراء والخبرات و مساعدة الاعضاء
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات برج الدلو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
belle rose
المشرفة المميزة
المشرفة المميزة


عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 19/02/2013

مُساهمةموضوع: توقعات برج الدلو 2014   الأربعاء نوفمبر 06, 2013 8:31 am

برج الدلو
تتاح لك يا عزيزي مولود برج الدلو هذا العام الفرصة لمحو أثار الماضي والتخلص من العقد والعراقيل والمصاعب التي كانت تحول دون تقدمك وتحقيق طموحاتك وأهدافك. عليك ان تخطط للمستقبل وقد تنجح في حل مشكلة مستعصية كانت تحد من حريتك حيث تكون قدرتك على التفاهم والتعاون والعطاء اكبر حماية لمصالحك. ربما عليك ان تتراجع وتتنازل عن مواقف سابقة للمحافظة على إنجازاتك والابتعاد عن المواجهات والانفعالات.
على الصعيد العاطفي: تودع القلق والأحزان لتستقبل أجواء جديدة مليئة بالوعود وتفعّل قدراتك وتوظّف طاقاتك على الخلق والإبداع لتحريك كل ما كان ساكنا في حياتك. اذا راوحت بعض الامور مكانها فلا تيأس بل خطط بهدوء واجل التعبير عن أفكارك حتى تسمح لك الظروف.عليك ان تسيطر على الانفعالات اتجاه أوضاع غامضة ونوايا مبيتة. تسافر للتعرف الى الجديد لتعميق معرفتك وتلتقي بأناس وتقدّر الأوضاع بطريقة دقيقة وواعية وتكشف النوايا وتعزز الأمن والاستقرار في حياتك مع الشريك وترتبط مع الذي يخفق له قلبك وترتاح ويقدر الناس الايجابيين صفاتك وتنتصر على ذاتك وعلى الأزمة النفسية التي عانيت منها.
على الصعيد العملي:- توفر لك ظروف استثنائية للمبادرة بعمل جديد او السفر لمهمة مهنية والاستثمار في مشاريع تجارية تتحقق لك أرباحا ووعودا وازدهارا في حياتك الشخصية والعملية فترتفع معنوياتك وتقبل على الحياة بحماسة واندفاع وتفاؤل وقد تزدهر الأعمال وتنتقل الى موقع مركز مهني ارفع وتصفو الأجواء على الصعيد الشخصي والعائلي ويتغير القدر لمصلحتك. تتاح لك ظروف لتحسين الأوضاع ولتصحيح الأخطاء حيث تكون مزودا بوسائل عديدة للحصول على حرية التحرك والتحرر وحسم الخيارات وفرض المشيئة وتدور دواليب الحظ لمصلحتك بحيث يقتنع الرافضون ان أحدا لا يستطيع إخضاعك لما لا ترغب به من اجل إحراز النجاح في حياتك الشخصية والمهنية والاجتماعية وتدعوك الى الاستفادة من الظروف والفرص التي يوفرها لك القدر.
على الصعيد الشخصي:- تتحسن الأحوال تدريجيا نحو الأفضل وتزول الأوضاع المعقدة وتلتقي بأشخاص تربطك بهم صداقات عديدة، مع ذلك عليك ان تهتم لآراء الأغلبية والأصدقاء من حولك وتعبر لهم عن آرائك حتى لا تنخفض شعبيتك أمامهم وقد تحتم عليك الظروف الحد من نشاطاتك الاجتماعية بسبب كثرة مشاغلك وازدياد واجباتك.أنت مدعو للتروي والهدوء في معالجة المشكلات المهنية، عليك ان تكون اكثر صبرا وحكمة ودبلوماسية أثناء تعاملك مع رؤسائك وزملائك في العمل حتى تحافظ على سمعتك وإنجازاتك على الصعيد المهني.



 " />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توقعات برج الدلو 2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روحانيات بلسم الجروح و جلب حبيب الروح  :: الفئة الأولى :: فلك و ابراج-
انتقل الى: