روحانيات بلسم الجروح و جلب حبيب الروح .. منتدى لتبادل الاراء والخبرات و مساعدة الاعضاء
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات برج العذراء 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
belle rose
المشرفة المميزة
المشرفة المميزة


عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 19/02/2013

مُساهمةموضوع: توقعات برج العذراء 2014   الأربعاء نوفمبر 06, 2013 8:33 am

برج العذراء

يدعوك الفلك يا عزيزي مولود برج العذراء هذا العام الى توخي الحكمة والاعتدال في كل شيء والامتناع عن الانجرار وراء الهواجس والمغامرات إياك والمبالغة في التصرفات او التسرع بالقيام بخطوات غير مدروسة.عليك ان تحسن العلاقة مع أفراد العائلة وحل الخلافات القائمة وقد تفكر في تغيير مكان السكن نتيجة ظروف ومستجدات او نتيجة الاستثمار في مشاريع عقارية، قد تستريح يا عزيزي اذا أحسنت التصرف في الظروف الراهنة وربما تنتقل الى مسكن جديد وأجواء أكثر راحة وهدوء لكن عليك الانتباه فقد لا تسير الامور كما ترغب وتجد نفسك أمام تحديات كبيرة قد تعرضك لبعض الحيرة والقلق وتتراجع معنوياتك.
على الصعيد العاطفي:-تنعم بسماء صافية وتتمتع بحظ فريد لتغيير مصيرك نحو الأفضل وتحسين الأوضاع بدون تقاعس ومساعدة الآخرين، والانفتاح نحو أفاق واسعة مليئة بالوعود والانفراج، عليك ان تكرر المحاولات لان هنالك واجبات عديدة وهامة تستطيع من خلالها إبراز مهاراتك وإبداعاتك والقيام بإنجاز مهم وتتابع جهودك ونضالك لتحقيق المزيد من النجاح والانتصار. التيارات الايجابية تمنحك القدرة والطاقة اللازمة لتحقيق طموحاتك وأهدافك.
على الصعيد العملي:-حاول ان تستفيد من الأوضاع الراهنة والمستجدات واعتمد الحوار الصريح والمفاوضة المبنية على حسابات وارقام واضحة مظهرا القدرة على التفهم وقبول الملاحظات والاستعداد للتنازل الا انك تتنفس تدريجيا الصعداء بعد زوال بعض المعوقات وربما تحمل الفترات القادمة بعض الحلول والانفراج.قم بحساباتك وادرس العروض جيدا ولا تغلب المصالح الشخصية على الواجبات المهنية خاصة وان الصراع مع بعض المسئولين قد يكون محتملا أيضا وقد تضطر الى التكيف مع بعض الظروف الطارئة والتي تدعوك في بعض الأحيان الى الحكمة في التصرفات وتجنب العدائية او الرغبة في التسلط وفرض الذات. عليك ان تتوقع قلة الدخل نتيجة بعض التراجع قد يطرأ على عملك او خسائر نتيجة حسابات متسرعة في استثمارات أو مشاريع مالية فاشلة لم تخطط لها جيدا.يتوجب عليك في هذه المرحلة الدقيقة ضبط الميزانية والسيطرة على المصاريف والنفقات وعدم التسرع في المشتريات آو المصاريف غير الضرورية او اللجوء الى مضاربات او مراهنات خاسرة.
على الصعيد الشخصي:- أنت مدعو الى اعتماد الوقاية والاعتدال في كل شيء وإتباع قواعد الصحة السليمة بدون انفعال وبعثرة للطاقة فبقليل من الحكمة والمهارة تستطيع ان تحول حياتك الى سعادة قصوى محققا كل الأمنيات.وقد تتاح لك فرص كثيرة ويكون حس الإقناع والاتصال عندك نقطة قوة كما القدرة الذهنية وسعة الإطلاع في الأبحاث والتجارة. قد تقوم بتنظيم حياتك وتحديد أهدافك الشخصية وتمتين العلاقات إذ يكون من الأفضل محو كل ما هو سطحي للتركيز على الأساسي.. على صعيد الحركة والتنقلات عليك مضاعفة الحذر حيث إمكانية حدوث تعطيل في المواصلات والسفر واردة. عليك الانتباه اكثر على الطرقات خاصة في ما يخص وسائل النقل والمواصلات وإجراء الفحوصات الدورية اللازمة للسيارة وعدم الإهمال والتأكد من صلاحيتها.


 " />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توقعات برج العذراء 2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روحانيات بلسم الجروح و جلب حبيب الروح  :: الفئة الأولى :: فلك و ابراج-
انتقل الى: