روحانيات بلسم الجروح و جلب حبيب الروح .. منتدى لتبادل الاراء والخبرات و مساعدة الاعضاء
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات برج الثور 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
belle rose
المشرفة المميزة
المشرفة المميزة


عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 19/02/2013

مُساهمةموضوع: توقعات برج الثور 2014   الأربعاء نوفمبر 06, 2013 8:37 am

برج الثور

لا توفر يا عزيزي مولود برج الثور هذا العام جهدا لتغيير مجرى الامور وتحقيق الأحلام وبناء سعادة متينة تنسيك الأحزان السابقة وتنقلك الى عالم جديد،
تكاد لا تصدق هدايا القدر لك والفرص الذهبية التي يوفرها لك.أمور كثيرة ستحصل، ايجابية بمعظمها، تخدم مصالحك وتضمن لك الحظ وتجعلك مميزا فتشعر بارتياح كبير لسير الإحداث وتتواصل جهودك لتحقيق الأهداف مزودا بمعنويات قوية.
على الصعيد العاطفي:-اذا كنت غير مرتبط فاستعد لأشهر مليئة بالأفراح والنجاح والانتصار، تدخل حياتك، وتحقق الكثير من الآمال والأمنيات بفخر واعتزاز، مؤمنا بالحظ والازدهار، واثقا من انك تطوي صفحة من الإرتباكات لتفتح صفحة جديدة.هنالك الكثير من المفاجآت الايجابية والظروف الاستثنائية المليئة بالوعود التي تحمل لك السعادة والفرح. لقد انتهى الماضى الذي آلمك معنويا واقلق راحتك، تتحرك هذا العام بحرية اكبر وحدس ممتاز وديناميكية لا مثيل لها.
على الصعيد العملي:- تستطيع الانتقال الى عمل أفضل وتعزيز مكانتك الاجتماعية والوصول الى المركز المرموق والحصول على التقدير والاحترام الذي تستحقه عن طريق تلقي العروض لمركز او عمل خارج البلاد او قد تضطر للقيام بمساع او تنقلات او سفر في سبيل إنجاح مهمة قد لا تشابه أعمالك السابقة.تستطيع إثبات كفاءاتك وجدارتك وإيصال وجهات نظرك وإقناع رؤسائك بأفكارك مما يعزز سمعتك وإنجازاتك والحصول على ترقية او منصب

جديد وتنال الشهرة والمجد. هناك الكثير من الفرص للتقدم والتطور في كافة مجالات الحياة. يتوجب تنبيهك من المخاطر فى استدراج الصراع مع السلطة او بعض المسئولين ويدعوك الى ضرورة التصرف بلباقة ودبلوماسية وحنكة.
عليك الالتزام بتسديد الديون وإعادة الحسابات وبرمجتها من جديد حتى لا تفقد السيطرة على الوضع المالي وتحسين الميزانية.حيث يبقى الوضع المالي في حالة من المد والجزر وعدم الاستقرار.وقد تفقد السيطرة على ضبط الميزانية والقدرة على التوفير والادخار والإيفاء بالتزاماتهم المالية. على الصعيد الشخصي: قد تمر إذا ما أحسنت التصرف بفترة حرجة تتخللها ارتباكات ومواجهات وشكوك وجفاء أو هواجس تهدد بالفراق حيث تشتد عليك الضغوط وقد تكشف مصارحة عن النوايا الحقيقية ويولد لديك ما يشبه القلق وتفقد الثقة بنفسك أو المقربين.الفترات المقلقة والغيوم في حياتك العاطفية تفرض عليك إعادة النظر في بعض العلاقات او الارتباطات وتدعوك لاعادة تنظيم أعمالك والتخطيط للمشاريع المستقبلية رغم تحذير الفلك من التسرع لدى توقيع العقود وتأسيس الشركات عليك ان تتأكد من كل الجوانب القانونية استدراكا للاحتمالات السلبية والظروف السيئة والتسرع في الخيار يكلفك غاليا، لا تتأثر بشيء لكن حافظ على ليونتك في الأسلوب ودبلوماسيتك في التعاطي مع الآخرين.


 " />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توقعات برج الثور 2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روحانيات بلسم الجروح و جلب حبيب الروح  :: الفئة الأولى :: فلك و ابراج-
انتقل الى: